الأسئلة الشائعة
عمليات الإرجاع والاستبدال
هل يمكنني إرجاع المنتج الخاص بي لاستبداله أو استرداد ثمنه؟
إذا لم يتم تخصيص المنتج الخاص بك ، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء على واتساب 966598094163+ أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.sa ومشاركة رقم طلبك (5 أرقام OL-XXXXX) وسوف يناقشون عملية الإرجاع وترتيب عملية استرداد أو تبادل. أما إذا تم تخصيص منتجك ، فلن نتمكن من قبول الإرجاع.
لقد اشتريت عبوة مياه ولكن هناك تسريب فيها.
تم تصميم عبوات المياه الخاصة بنا لتكون مانعة للتسرب وذلك عند غلق الغطاء بشكل صحيح. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة مع التسريب عند إغلاق الغطاء ، فسنقوم بتبديله لك بكل سرور.
لقد اشتريت أحد منتجات سيترون من أحد الموزعين ويبدو أنه تالف. هل يمكنكم المساعدة؟
يمكنك تقديم ادعاء إلينا على هذا الرابط: claimlane. يرجى تقديم رقم طلبك ووصف حالة التلف وإرفاق صور توضح المنتج والعيب لنتمكن من تقييم حالة الادعاء. الادعاء متاح لجميع المشتريات التي تتم من خلال www.citron.sa أو من الموزعين الآخرين.
لقد اشتريت منتج سيترون منذ حوالي 10 أيام ولم يعد يعمل ، فهل يمكنني إعادته؟
يؤسفنا جداً السماع عن معاناتك مع المنتج . إننا نقدم عمليات الارتجاع والاستبدال على منتجات سيترون غير المخصصة شخصياً في غضون 15 يوماً من الشراء. يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا على واتساب 4163-809-96659+ أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.sa للترتيب. إذا كان منتجك يحتوي عيباً ما ، فسيكون بإمكانهم مساعدتك بالحصول على خصم أو استبدال ذلك المنتج.
لقد تم تخصيص منتجات سيترون الخاصة بي ويبدو أن ملصق التخصيص بدأ بالانزلاق ، هل يمكنني استبداله؟
نعم ، يمكنك إحضاره معك إلى متجرنا الرئيسي في مركز تايمز سكوير وسنرتب لإعادة تخصيصه من أجلك.
يبدو أن الصندوق الذي استلمته تالف ، هل يمكنني إرجاع الطلب؟
إذا كانت منتجات سيترون الخاصة بك غير تالفة ، فلن نتمكن من ترتيب أي عمليات إرجاع.
ما هي إجراءات استبدال منتج من سيترون ؟
يمكننا استبدال المنتجات غير المخصصة فقط والتي يوجد معها دليل على الشراء بأقل من 15 يوم. إذا لم يتم تخصيص المنتج وتم شراؤه خلال الـ 15 يوم الأولى ، فعادة ما تستغرق عملية الاستبدال أو الإسترجاع حوالي 7 إلى 14 يوماً.
بمجرد استلامنا وقبولنا للعناصر المرتجعة ، سيتم إصدار المبلغ المسترد. يرجى العلم أنه سيتم إضافة المبلغ المسترد إلى بطاقة الائتمان المستخدمة في شراء المنتجات، مطروحاً منها الضرائب أو رسوم الاستيراد إن وجدت.
يتوجب عليك دفع تكلفة إعادة الشحن لأن شركة سيترون لا تغطيها . يكون الإرجاع على مسؤوليتك الخاصة ، وبالتالي نوصي بالاحتفاظ بالإيصال البريدي مع رقم التتبع لإثبات عملية إرسال الطرد في حالة فقده في البريد.
عنوان المرسل
2447 أل شارع الإبحار،
حي المشاعل،
مدينة الرياض 14328،
المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف : 4163-809-96659+
التوصيل في المملكة العربية
متى سيتم ايصال طلبي؟
عادة ما نقوم بالتوصيل في غضون 2-3 أيام من الطلب. يُرجى الانتظار ليوم إضافي في حالة تخصيص المنتج.
احتاج طلبي بشكل عاجل هل يمكنكم التوصيل غدا ؟
اوقات التوصيل كالتالي:
داخل الرياض: 2-3 ايام عمل
باقي مدن المملكة العربية السعودية: 4-6 ايام عمل
هل بأمكاني الدفع عند الاستلام؟
إننا نقدم خيار الدفع عند الاستلام ، والذي يمكنك اختياره في صفحة الدفع.
فاتني الاتصال من موظف التوصيل, هل يمكنني ترتيب موعد آخر للتوصيل؟
بالطبع, يمكننا ترتيب موعد توصيل لك في اليوم التالي.
كيف يمكنني متابعة حالة طلبي؟
يمكنك التواصل مع خدمة العملاء خلال الاتصال على الرقم 4163-809-96659+ او من خلال التواصل معنا على البريد الالكترونيhello@citron.saوقم بتجهيز رقم طلبك المكون من 5 ارقام ( OL-XXXXX)
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
من المفترض أن تكون تلقيت رابط تتبع لطلبك عند ترتيبك لعملية التسليم. إذا لم يكن لديك رابط ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 4163-809-96659+ او من خلال التواصل معنا على البريد الالكترونيhello@citron.saوقم بتجهيز رقم طلبك المكون من 5 ارقام ( OL-XXXXX)
) لنقدم لك رابط تتبع جديد على الفور
أسئلة شائعة عامة
أرغب في إلغاء طلبي
يمكننا فقط إلغاء الطلبات التي لم يتم تخصيصها أو شحنها. إذا لم يكن طلبك مخصصاً ولم يتم شحنه بعد ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 4163-809-96659+ أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.sa وقم بتضمين رقم طلبك (5 أرقام OL-XXXXX) وسيقوم أحد ممثلينا بالترتيب لإلغاء طلبك.
لماذا رمز الخصم الخاص بي لا يعمل؟
لماذا رمز الخصم الخاص بي لا يعمل؟
يمكن الاستفادة من رموز الخصم الخاصة بنا على السلع المسعرة بشكل كامل من 200 ريال سعودي فما فوق إلا في بعض الحالات المنصوص عنها, لا يمكن الاستفادة منها أو تطبيقها على سلع من فئة التخفيضات. إذا كانت حالتك مغايرة لهذا الوصف, فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 4163-809-96659+ أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.sa للحصول على المساعدة.
لقد فقد طفلي عبوة المياه الخاصة به, فهل يمكنني العثور عليها باستخدام رمز الـ QR؟
ستسمح تقنية QR الخاصة بنا لأي شخص يجد عبوة المياه بالاتصال بك من أجل إرجاع المنتج.
اشتريت منتج من سيترون من متجر آخر ؛ هل يمكنني تخصيصه؟
نعم ، نحن نقدم تخصيصاً مجانياً لجميع منتجاتنا ، بغض النظر عن المكان الذي يتم شراؤها منه. ما عليك سوى إحضار المنتج إلى متجرنا الرئيسي في مركز تايمز سكوير وسنخصصه لك مجاناً.
أين يمكنني شراء منتجات سيترون من مكان غير موقعكم الإلكتروني أو متجركم في الإمارات؟
نحن فخورون للغاية بمجموعة واسعة من الموزعين. يمكنك شراء منتجات سيترون في جميع أنحاء المملكه العربيه السعوديه في متاجر مثل ماماز آند باباس, بوتري بارن, كريت أند باريل, فيرجن ميجاستور, بوردرز, لايف ستايل, ممزورلد, فيرست كراي
أسئلة شائعة حول المنتج
هل صندوق الغداء من سيترون مانع للتسريب؟
نعم ، صندوق الغداء من سيترون عبارة عن حاوية مانعة للتسريب يمكنك الاعتماد عليها ، وتحتوي على غلاف سيليكون للحفاظ على الأطعمة ذات الرطوبة العالية ، سواءً بين الأقسام الداخلية أو داخل الصندوق ككل. يرجى الانتباه - أنها ليست مانعة لتسريب السوائل أو المياه.
هل صندوق الوجبات الخفيفة من سيترون قابل للتسخين في الميكروويف؟
لا نوصي بوضع صندوق الوجبات الخفيفة من سيترون في الميكروويف.
هل برطمان الطعام من سيترون معزول حرارياً؟
نعم, إن برطمان الطعام من سيترون معزول بطبقتين مما يعني أنه يحتوي على طبقتين من الستانليس ستيل التي تحافظ على الطعام ساخناً لأكثر من 6 ساعات وبارداً لمدة تصل إلى 7 ساعات.
هل يمكن إضافة الملحقات على جميع منتجات سيترون؟
لا, في حين أن بعض منتجات سيترون تأتي مع مجموعة مختارة من الملحقات لكن من الممكن شراء جميع ملحقاتنا بشكل منفصل على موقعنا على الإنترنت.
كيف يمكنني إزالة الروائح الطفيفة من السيليكون؟
نظراً لأن السيليكون مادة طبيعية ، فقد تنبعث منه رائحة طفيفة في بعض الأحيان إذا لم يتم الاعتناء به بشكل صحيح ، وإذا حدث ذلك فيمكنك إزالتها بسهولة باستخدام عصير الليمون أو بيكربونات الصوديوم.
ما هي أفضل طريقة لإزالة البقع عن منتجات سيترون المصنوعة من البامبو ؟
أولاً ، تصرف في أسرع وقت ممكن - تماماً كما هو الحال مع أي بقعة ، كلما عالجت البقعة بشكل أسرع فسيكون من الأسهل إزالتها. يمكنك استخدام مزيج من الماء وبيكربونات الصوديوم أو منظف الغسيل للتخلص من البقع الصعبة.
لا يزال لديك أسئلة؟
إذا كانت لديك أسئلة أخرى لم يتم الإجابة عنها, فلا تتردد في التواصل معنا باستخدام نموذج الاتصال الخاص بنا أو على hello@citron.sa