الأسئلة الشائعة
عمليات الإرجاع والاستبدال
هل يمكنني إرجاع المنتج الخاص بي لاستبداله أو استرداد ثمنه؟
إذا لم يتم تخصيص المنتج الخاص بك ، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء على واتساب 0556853337 أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.sa ومشاركة رقم طلبك (5 أرقام OL-XXXXX) وسوف يناقشون عملية الإرجاع وترتيب عملية استرداد أو تبادل. أما إذا تم تخصيص منتجك ، فلن نتمكن من قبول الإرجاع.
لقد اشتريت عبوة مياه ولكن هناك تسريب فيها.
تم تصميم عبوات المياه الخاصة بنا لتكون مانعة للتسرب وذلك عند غلق الغطاء بشكل صحيح. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة مع التسريب عند إغلاق الغطاء ، فسنقوم بتبديله لك بكل سرور.
لقد اشتريت أحد منتجات سيترون من أحد الموزعين ويبدو أنه تالف. هل يمكنكم المساعدة؟
أرسل مطالبة إلينا على هذا الرابط: claimlane. يرجى تقديم رقم الطلب ووصف التلف وإرفاق صور توضح المنتج والعيب حتى نتمكن من تقييم المطالبة. المطالبة متاحة لجميع المشتريات التي تمت من خلال www.citron.sa أو من موزعين آخرين.
لقد اشتريت منتج سيترون منذ حوالي 10 أيام ولم يعد يعمل ، فهل يمكنني إعادته؟
يؤسفنا جداً أن نسمع أنه قد تكون هناك مشكلة في منتجك. نحن نقدم خدمة الإرجاع والاستبدال لمنتجات سيترون غير الشخصية في غضون 15 يومًا من الشراء. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على واتساب 0556853337 أو البريد الإلكتروني hello@citron.sa لترتيب ذلك. إذا كان منتجك معيبًا، فسيكونون قادرين على مساعدتك في الحصول على رمز خصم أو استبدال.
لقد تم تخصيص منتجات سيترون الخاصة بي ويبدو أن ملصق التخصيص بدأ بالانزلاق ، هل يمكنني استبداله؟
نعم ، يمكنك إحضاره معك إلى متجرنا الرئيسي في مركز تايمز سكوير وسنرتب لإعادة تخصيصه من أجلك.
يبدو أن الصندوق الذي استلمته تالف ، هل يمكنني إرجاع الطلب؟
إذا كانت منتجات سيترون الخاصة بك غير تالفة ، فلن نتمكن من ترتيب أي عمليات إرجاع.
ما هي إجراءات استبدال منتج من سيترون ؟
يمكننا فقط استبدال المنتجات التي لم يتم تخصيصها ولديها دليل على الشراء خلال أقل من 15 يومًا. إذا لم يكن المنتج مخصصاً وتم شراؤه خلال أول 15 يوماً، فإن عملية الاستبدال أو الإرجاع تستغرق عادةً حوالي 7 إلى 14 يوماً. بمجرد استلامنا للمنتجات المرتجعة وقبولها، سيتم استرداد المبلغ المسترد. يرجى ملاحظة أنه سيتم إرجاع المبلغ المسترد إلى بطاقة الائتمان المستخدمة في شراء المنتجات، مخصوماً منه الضرائب أو رسوم الاستيراد إن وجدت. يجب عليك دفع تكلفة إعادة الشحن حيث لا تغطيها سيترون. تكون عملية الإرجاع على مسؤوليتك الخاصة، ولذلك نوصي بالاحتفاظ بالإيصال البريدي مع رقم التتبع لإثبات إرسال الطرد في حالة فقده في البريد.
عنوان المرسل
مركز سلاسة للاستيفاء، المشعل، الرياض 14327، المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف: 0556853337
التوصيل في المملكة العربية
متى سيتم ايصال طلبي؟
عادة ما نقوم بالتوصيل في غضون 2-3 أيام من الطلب. يُرجى الانتظار ليوم إضافي في حالة تخصيص المنتج.
احتاج طلبي بشكل عاجل هل يمكنكم التوصيل غدا ؟
اوقات التوصيل كالتالي:
داخل الرياض: 2-3 ايام عمل
باقي مدن المملكة العربية السعودية: 4-6 ايام عمل
فاتني الاتصال من موظف التوصيل, هل يمكنني ترتيب موعد آخر للتوصيل؟
بالطبع, يمكننا ترتيب موعد توصيل لك في اليوم التالي.
كيف يمكنني متابعة حالة طلبي؟
يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لدينا عن طريق الاتصال على 0556853337 أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على hello@citron.sa وتقديم رقم الطلب المكون من 5 أرقام (OL-XXXXX).
أسئلة شائعة عامة
أرغب في إلغاء طلبي
يمكننا فقط إلغاء الطلبات التي لم يتم تخصيصها أو شحنها. إذا لم يكن طلبك مخصصًا ولم يتم شحنه بعد، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على 0556853337 أو البريد الإلكتروني hello@citron.sa وإرفاق رقم طلبك (OL-XXXXXXXXX المكون من 5 أرقام) وسيقوم أحد ممثلينا بالترتيب لإلغاء طلبك.
لماذا رمز الخصم الخاص بي لا يعمل؟
يمكن الاستفادة من أكواد الخصم الخاصة بنا على المنتجات المسعرة بالكامل من 200 ريال سعودي وما فوق إلا في بعض الحالات المنصوص عليها، فلا يمكن الاستفادة منها أو تطبيقها على المنتجات من فئة التخفيضات. إذا كانت حالتك مختلفة عن هذا الوصف، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء على 0556853337 أو البريد الإلكتروني hello@citron.sa للحصول على المساعدة.
لقد فقد طفلي عبوة المياه الخاصة به, فهل يمكنني العثور عليها باستخدام رمز الـ QR؟
ستسمح تقنية QR الخاصة بنا لأي شخص يجد عبوة المياه بالاتصال بك من أجل إرجاع المنتج.
اشتريت منتج من سيترون من متجر آخر ؛ هل يمكنني تخصيصه؟
نعم ، نحن نقدم تخصيصاً مجانياً لجميع منتجاتنا ، بغض النظر عن المكان الذي يتم شراؤها منه. ما عليك سوى إحضار المنتج إلى متجرنا الرئيسي في مركز تايمز سكوير وسنخصصه لك مجاناً.
أين يمكنني شراء منتجات سيترون من مكان غير موقعكم الإلكتروني أو متجركم في الإمارات؟
نحن فخورون للغاية بمجموعة واسعة من الموزعين. يمكنك شراء منتجات سيترون في جميع أنحاء المملكه العربيه السعوديه في متاجر مثل ماماز آند باباس, بوتري بارن, كريت أند باريل, فيرجن ميجاستور, بوردرز, لايف ستايل, ممزورلد, فيرست كراي
أسئلة شائعة حول المنتج
هل صندوق الغداء من سيترون مانع للتسريب؟
نعم ، صندوق الغداء من سيترون عبارة عن حاوية مانعة للتسريب يمكنك الاعتماد عليها ، وتحتوي على غلاف سيليكون للحفاظ على الأطعمة ذات الرطوبة العالية ، سواءً بين الأقسام الداخلية أو داخل الصندوق ككل. يرجى الانتباه - أنها ليست مانعة لتسريب السوائل أو المياه.
هل صندوق الوجبات الخفيفة من سيترون قابل للتسخين في الميكروويف؟
لا نوصي بوضع صندوق الوجبات الخفيفة من سيترون في الميكروويف.
هل برطمان الطعام من سيترون معزول حرارياً؟
نعم, إن برطمان الطعام من سيترون معزول بطبقتين مما يعني أنه يحتوي على طبقتين من الستانليس ستيل التي تحافظ على الطعام ساخناً لأكثر من 6 ساعات وبارداً لمدة تصل إلى 7 ساعات.
هل يمكن إضافة الملحقات على جميع منتجات سيترون؟
لا, في حين أن بعض منتجات سيترون تأتي مع مجموعة مختارة من الملحقات لكن من الممكن شراء جميع ملحقاتنا بشكل منفصل على موقعنا على الإنترنت.
كيف يمكنني إزالة الروائح الطفيفة من السيليكون؟
نظراً لأن السيليكون مادة طبيعية ، فقد تنبعث منه رائحة طفيفة في بعض الأحيان إذا لم يتم الاعتناء به بشكل صحيح ، وإذا حدث ذلك فيمكنك إزالتها بسهولة باستخدام عصير الليمون أو بيكربونات الصوديوم.
ما هي أفضل طريقة لإزالة البقع عن منتجات سيترون المصنوعة من البامبو ؟
أولاً ، تصرف في أسرع وقت ممكن - تماماً كما هو الحال مع أي بقعة ، كلما عالجت البقعة بشكل أسرع فسيكون من الأسهل إزالتها. يمكنك استخدام مزيج من الماء وبيكربونات الصوديوم أو منظف الغسيل للتخلص من البقع الصعبة.
لا يزال لديك أسئلة؟
إذا كانت لديك أسئلة أخرى لم يتم الإجابة عنها, فلا تتردد في التواصل معنا باستخدام نموذج الاتصال الخاص بنا أو على hello@citron.sa