صندوق غداء صحي ومميز ليوم عيد الحب

صندوق غداء صحي ومميز ليوم عيد الحب

 نعلم كآباء مدى أهمية أن يأكل الأطفال بشكل صحيح. وكلما كان نظامهم الغذائي مغذياً وصحياً، زادت قدرتهم على التعلم والنمو واللعب. واحدة من أفضل الطرق لضمان حصولهم على حصتهم اليومية من الأكل الصحي هي أن تكون مبدعاً مع صندوق الغداء الخاص بهم.

كلما زدنا من فضولهم تجاه الوجبات، زادت رغبتهم في تناول الأطعمة المختلفة! نعلم بأن ذلك ليس ممكناً مع مشاغل الحياة الكثيرة، لذلك قمنا بتجميع بعض الوصفات السهلة والسريعة وبعض الأفكار الخاصة بصندوق الغداء والمليئة بالمحبة. 


صندوق غداء عيد الحب

إليك أفضل خياراتنا لوجبة صحية مثالية ومغذية لصندوق غداء عيد الحب: 

المكونات:

فراولة

زبادي يوناني

طماطم 

لبنة

كرات جبنة موتزاريلا صغيرة

خبز صمون 

خيار

أوراق الريحان

حلوى مدورة

عيدان الطعام


طريقة التحضير:

ابدأ بصنع سندويشة على شكل قلب:
خذ صمونة و اقطعها لنصفين ثم ضع عليها طبقة من اللبنة مع رقائق ناعمة من الخيار. قم بقطع الخبزة بالطول ثم ضعها على شكل قلب في صندوق الغداء الكبير.

خذ بعدها عيدان الطعام واضف ورقة ريحان ونصف قطعة بندورة وكرة جبنة موتزاريلا وورقة ريحان أخرى حتى تحصل على أسياخ الأكل الصغيرة الشهية.

أضف المياه الباردة والثلج لبرطمان الطعام ودعه يبرد لمدة 5 دقائق. بعد تجفيفك للمياه قم بإضافة الزبادي اليوناني والفراولة المقطعة لتحصل على طبق من الحلوى اللذيذة.

أضف بعضاً من الحلوى المدورة وسيكون صندوق الغداء جاهزاً.

الحافظة المثالية

تأكد من اختيارك لصندوق الغداء الكبير حتى يساعدك في إعداد وجبة غداء مثالية لطفلك. 

بالإضافة إلى كونه معزول للحفاظ على الطعام في درجة الحرارة المناسبة، فهو يأتي مع أربع أقسام منفصلة على شكل صندوق بينتو حتى تتمكن من تخزين مجموعة كبيرة ومتنوعة من النكهات والأطباق دون خلطها. كما أنه يحتوي على قفل مانع للتسريب لمنع الانسكابات عند حمله ومعه برطمان طعام خاص به (مع مساحة لبرطمان إضافي إذا لزم الأمر)، حتى تتمكن من إضافة الحلويات اللذيذة الساخنة والباردة. إنه غير سام ومناسب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 شهراً وسيحب الآباء مدى سهولة تنظيفه.